الناصري: فتح باب الترشيح لاختيار مدراء خمس دوائر خدمية وصحية، واعتماد الكفاءة والنزاهة والخبرة في مجال الاختصاص

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري ، اليوم الاربعاء ، عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب مدراء خمس دوائر خدمية وصحية ، وفيما اكد اعتماد الكفاءة والنزاهة والخبرة في مجال الاختصاص في اختيار المرشحين للمناصب المذكورة ، دعا الراغبين بالترشيح تقديم طلباتهم الى لجنة استقبال طلبات الترشيح في مكتب المحافظ اعتبارا من 16 ايلول ولغاية 29 ايلول 2015 .
واوضح الناصري انه " تم فتح  باب الترشيح لاختيار مدراء لدوائر شبكات كهرباء الجنوب الغربي وعقارات الدولة والصحة والماء ودائرة العمل والشؤون الاجتماعية ".
لافتا الى ان تقديم طلبات الترشيح للراغبين بشغل المناصب المذكورة سيكون عبر لجنة ترشيح مدراء الدوائر في مكتب المحافظ واعتبارا من 16 ايلول 2015 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 29 ايلول 2015 ".
واشار محافظ ذي قار الى ان شروط الترشيح تتضمن ان يكون المتقدم موظفا على الملاك الدائم وعلى ملاك الوزارة التي تعود لها الدائرة ، وان تكون لديه خبرة في مجال اختصاصة وان لا يكون لديه قيد جنائي ، وان يقدم خطة عمل تتضمن كيفية ادارة الدائرة التي ينوي الترشح لها ، وان يقدم CV   خاص بالمرشح ، وكذلك تقديم تاييد بالتحصيل الدراسي للمرشح ".
 لافتا الى ان " عملية اختيار المرشحين ستراعي المهنية والنزاهة  والكفاءة العالية في مجال الاختصاص ".
وكانت الحكومة المحلية في ذي قار قد اتخذت مؤخراً حزمة اولى من الاصلاحات الادارية لتحسين الاداء الحكومي ومحاربة الفساد من بينها حل جميع المجالس البلدية في الاقضية والنواحي واعفاء  17 مدير دائرة ومسؤول امني وعدد من القائم مقامين ومدراء النواحي من مناصبهم وإلغاء مناصب ثلاثة من معاوني المحافظ  وهيئة المستشارين.