الناصري : ذي قار امنة استثماريا ونعمل على تعزيز الاستقرار بالتعاون مع تشكيلات الحشد الشعبي والعشائر

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار  
اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الثلاثاء توفر البيئة الاستثمارية الامنه لعمل الشركات الاجنبية ، مبينا ان ادارة المحافظة حريصة على استقرارها الامني وتعمل على الحفاظ على استتباب الامن من خلال التعاون بين القوات الامنية وتشكيلات الحشد الشعبي والعشائر.
واوضح الناصري ان " محافظة ذي قار عملت في السابق ولازالت تعمل على تعزيز امن واستقرار المحافظة وتوفير بيئة استثمارية امنه ، وقد قطعنا اشواطا متقدمة في هذا المجال حيث اعلنا المحافظة امنه استثماريا".
واشار محافظ ذي قار الى ان ادارة المحافظة واللجنة الامنية العليا حريصة على استتباب الاوضاع الامنية والحيلولة دون حصول اي خرق امني محتمل " ، لافتا الى ان ذلك يستدعي المزيد من التعاون والتنسيق بين الاجهزة الامنية والقطاعات الاجتماعية وعشائر المحافظة.
مبينا ان "الحفاظ على الاستقرار الامني وتعزيزه يتطلب توظيف جميع الامكانيات والقدرات الامنية والاجتماعية ولاسيما تشكيلات الحشد الشعبي والعشائر والشرائح الاجتماعية الاخرى".
 
 وكان محافظ ذي قار اعلن يوم امس الاثنين ( 28 كانون الاول 2015 ) ان ادارة المحافظة تعمل على ان يكون الحشد الشعبي جزءا اساس من المنظومة الامنية في المحافظة ، وفيما اشار الى انها تنسق مع هيئة الحشد الشعبي والقوات والاجهزة الامنية في هذا المجال، شدد على ضرورة تقديم كامل الدعم لتشكيلات الحشد الشعبي من قبل الحكومتين المحلية والاتحادية.