الدخيلي يشرف على عمليات نصب المحولات الكهربائية في عدد من مناطق المحافظة

المكتب الإعلامي

 

 

اشرف النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي على عمليات نصب المحولات الكهربائية الثانوية والتي تغذي عددًا من مناطق المحافظة.

واطلع الدخيلي خلال زيارته لدائرة توزيع كهرباء الفرات بحضور مدير دائرة التوزيع المهندس رحيم جودة على عدد من المشاكل التي وضعت الحلول لها ومعالجتها بصورة سريعة ، موجهاً العاملين في شعب الصيانة بالعمل وفق استمارة الشكاوى التي تضمن حق المواطن والموظف في إنجاز الأعطال الكهربائية وملئ المعلومات الخاصة بها .

وتابع النائب الاول للمحافظ عمليات نصب المحولات الكهربائية الثانوية في مناطق اريدو وخلف السريع والشهداء التي جرى نصبها بواقع (13) محولة سعة (400 - K , V, I) وزعت على تلك المناطق لتخيف الاحمال على الشبكة الكهربائية .

وذكر الدخيلي " ان هذه المحولات ستسهم في فك  بعض الاختناقات الحاصلة  في الشبكة الكهربائية سيما المناطق التي تعاني من كثافة سكانية عالية ، مشيرًا الى انه يتابع بصورة شخصية وبشكل مباشر عمل قطاع الكهرباء " .

وأوعز لدائرة توزيع كهرباء ذي قار بتشغيل المحولات الكهربائية المتنقلة والتي تقلل من الاختناقات الكهربائية ، وتزويده بتطورات موقف تجهيز الكهرباء وجداول انقطاعاتها .

وفي ذات الصدد ،، اطلع النائب الاول لمحافظ ذي قار على مراحل العمل  في المحطات الثانوية لمناطق الفداء وسومر والمنصورية والتي وصلت الى نسب انجاز متقدمة ، لافتاً الى متابعته قضية توقف بعض المشاريع الخاصة بالكهرباء نتيجة الازمة المالية  التي اثرت على انجاز البعض منها .