الدخيلي : نقل الصلاحيات خطوة جبّارة تضع ذي قار امام تحديات كبيرة

المكتب الاعلامي

 

وصف النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي نقل الصلاحيات من الحكومة المركزية الى المحافظات ( بِالخطوة الجبّارة ) التي تضع محافظة ذي قار امام تحديات كبيرة وتجعل الجميع متحملاً للمسؤولية .

وقال الدخيلي "  ان "  السلطة المحلية في المحافظة وضعت برنامجاً محدداً للارتقاء بواقع الخدمات التي يعاني منها المواطن بعد فترة من سيطرة الحكومة المركزية على القرار بشكل مباشر , الامر الذي قوّض من تحكم السلطتين التنفيذية والتشريعية في ذي قار وتعارضها مع الوزارات .

 واضاف " ان "  قرار نقل الصلاحيات يعد انجاز كبيراً للحكومة المركزية والمحلية على حد سواء وان العمل به يضيف خطوات من التقدم نحو خدمة المواطن متطلعاً بأن تكون المرحلة القادمة ابهى وازهي واجمل .

واشار  الى محاسبة المقصرين والزام الدوائر بوضع خططها الانية بشأن تحسين واقع الخدمة بصورة عامة , مؤكدا ان التاريخ سيكتب لذي قار  هذا الانجاز بعد سلسلة من المفاوضات التي كللت بالنجاح, معاهداً بوضع الجميع تحت المراقبة والمحاسبة مهما كانت انتماءاته والعمل بروح وطنية واحدة وهنأ النائب الاول لمحافظ ذي قار ابناء المحافظة وبارك لهم الاستقلالية في ادارة شؤونهم متمنياً التوفيق للجميع وتحقيق واقعاً افضل .