الدخيلي : تردي الواقع الخدمي في ذي قار بحاجة إلى اطلاع ميداني

 

المكتب الإعلامي

 

أكد النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي على ضرورة الإطلاع ميدانياً ونزول المسؤول إلى الشارع للوقوف على نقص الخدمات التي تعاني منها عدد من مناطق المحافظة ، مشيرًا إلى مواصلة الحملة الخدمية التي أطلقها باسم

 ( حملة الحشد الخدمي ) للمناطق الفقيرة وذات الكثافة السكانية التي تعاني من سوء الخدمات في أحياء سكنية مختلفة بمركز المدينة وأقضية ونواحي المحافظة .

وقال الدخيلي : " إن أخطاء عدة وقعت في الفترة السابقة أدت إلى تردي مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، منوهاً إلى البدء بتصحيح هذه الأخطاء ".

و أضاف : " إننا بدءنا منذ تسلمنا المسؤولية حملة إصلاحات جديدة الهدف منها هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وان هناك حزمة جديدة من المشاريع الخدمية ستشهدها المرحلة المقبلة بالتزامن مع نقل الصلاحيات للمحافظة ".

ونفذ النائب الأول لمحافظ ذي قار برفقة مدير بلديات ذي قار ومدير كهرباء شمال الناصرية وأعضاء في مجلس المحافظة ، حملة واسعة في مناطق خلف السريع بالناصرية ومنطقة حي الزهراء في قضاء الشطرة من أجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، لافتاً إلى تشكيل لجنة خاصة لمتابعة جميع المشاكل لاسيما المتعلقة بخدمات البلدية ، مؤكدًا افتتاح قسم لتلك الدائرة خاص بهذه المناطق واستنفار كافة آلياتها من أجل تقديم أفضل الخدمات .

وأوعز بتوفير عدد من المحولات الكهربائية ومد شبكة كهرباء جديدة في منطقة  التضحية وقص وتنظيف الشوارع في المناطق بصورة عاجلة .

واستجاب الدخيلي إلى نداء الأهالي في منطقة البقاع بتسيير دوريات للشرطة في المنطقة من أجل إحكام السيطرة الأمنية عليها والحفاظ على أمن المواطنين .

وتابع نائب المحافظ الواقع الخدمي في منطقة ( تل الأخضر ) ووجه فريق العمل المرافق له بفتح طرق جديدة لتلك المناطق ومعالجة أزمة شحت المياه التي تعاني منها وحل مشكلة الاختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية بالتنسيق مع دائرة كهرباء ذي قار .