نسب انجاز متقدمة لعدد من مشاريع شبكة المجاري في الشطرة

إعلام المشاريع 

 

تقدمت نسب الأنجاز في عدد من مشاريع تصريف مياه المجاري والأمطار لمجموعة من الأحياء السكنية في قضاء الشطرة .
وقال قائممقام القضاء حسين الغالبي : " إن مشاريع الصرف الصحي في عدد من مناطق مختلفة من قضاء الشطرة وصلت إلى نسب إنجاز عالية وأوشك بعضها على ألأنتهاء بعد مواصلة العمل فيها وتحقيق السرعه في الانجاز "
وأكد الغالبي " أن الكلفة الأجمالية للمشاريع فاقت ألـ ( 11 ) مليار دينار عراقي مع أسثمار بعض مبالغ فرق الأحالة لشمول مناطق أخرى واعداد تصاميم المشاريع الخاصه بها لغرض تنفيذها ضمن مراحل قادمة ".
واضاف : المشاريع شملت شبكات مجاري وصرف صحي من اجل تصريف مياه المجاري والامطار منها بانسيابية ومنع حصول طفوحات "، مشيراً السعي لرفع الطاقة الانتاجية في مشاريع الصرف الصحي وحـل المشـاكـل التـي تعيــق تنفيـذ المشاريع و تسهيـل مهـام عمـل الشـركات المنفـذة .
من جهته كشف المساح في دائرة المهندس المقيم فرناس محمد عن وصول نسب الأنجاز في مشروع شبكة مجاري مناطق الرمضة والحي العسكري والشهداء إلى أكثر من 90 % ، مشيرًا إلى إنهاء الشركة المنفذة لأعمالها ووصولها إلى مراحلها الختامية .
وأوضح محمد أن هذه المناطق لم تكن مخدومة بالمجاري وكانت تعاني الكثير من جراء الأمطار الذي يعيق عملية الدخول والخروج منها ، مثمناً في الوقت ذاته الجهود المبذولة في إنجاح العمل ومشارفته على الأنتهاء دون أي مشاكل تذكر .