محافظ ذي قار يزور موقع سبايكر ويواصل لقاءاته مع المقاتلين في قواطع عمليات سامراء وتكريت

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
واصل محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الجمعة  لقاءاته مع مقاتلي الحشد الشعبي والقوات الامنية والقوات العسكرية في قواطع عمليات سامراء وتكريت كما تفقد موقع سبايكر واهوار سامراء ومستشفى الامام المهدي ( عج ) في العوجه الذي يديره كادر طبي من محافظة ذي قار ، وذلك لليوم الثاني من جولته التفقديه لمقاتلي محافظة ذي قار في قواطع عمليات تكريت وسامراء والرمادي.
وتفقد محافظ ذي قار والوفد الرسمي والشعبي المرافق له مواقع قتالية متقدمة ضمن قاطعي عمليات تكريت وسامراء كما زار موقع سبايكر واهوار سامراء وقوات الرسول النهرية ومستشفى الامام المهدي ( عج ) الذي تديره كوادر طبية وتمريضية من محافظة ذي قار .
كما تفقد المواقع القتالية ونقاط المراقبة في اهوار سامراء والتقى بالقيادات الميدانية وفصائل المقاتلين في المواقع المذكورة.
كما زار محافظ ذي قار العتبة العسكرية في سامراء والتقى بالمسؤولين فيها واطلع على سير الاعمار في العتبة المقدسة .
وقدم محافظ ذي قار خلال جولته التفقدية التهاني للمقاتلين بمناسبة العيد وشاركهم طقوس الاحتفال بعيد الاضحى المبارك.
وكان محافظ ذي قار قد تراس يوم الخميس ( 24 ايلول 2015 ) وفدا رسميا وشعبيا لزيارة فصائل المقاتلين من الحشد الشعبي والقطعات العسكرية والامنية المرابطة ضمن قاطعي عمليات الرمادي وسامراء ، وامضى اليوم الاول من عيد الاضحى المبارك بين المقاتلين  من ابناء محافظة ذي قار المشاركين في القاطعين المذكورين ، كما شارك بتوزيع المساعدات العينية والغذائية التي قدمتها المحافظة لدعم المقاتلين.
  وضم الوفد الرسمي والشعبي كل من محافظ ذي قار وعدد من رجال الدين وشيوخ العشائر والوجهاء والمسؤولين المحليين ومدير حقل نفط الغراف.
وكان اكثر من 15 الف متطوع من أبناء محافظة ذي قار، مركزها مدينة الناصرية (350 كم جنوب بغداد)، قد شاركوا ضمن فصائل الحشد الشعبي لدعم القوات المسلحة في قتال تنظيم (داعش) الارهابي.
 
يذكر أن مراكز التدريب في محافظة ذي قار دربت أكثر من 48 ألف متطوع في الحشد الشعبي خلال المرحلة الماضية.