محافظ ذي قار يتراس اجتماع الدوائر الحكومية ، ويكشف عن تشكيل لجنة ضمن مكتب رئيس الوزراء للوقوف على واقع الخدمات ومعالجة المشاريع الوزارية المتلكئة

 

مكتب اعلام محافظ ذي قار
كشف محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد عن تشكيل لجنة خاصة ضمن مكتب رئيس الوزراء للوقوف على الواقع الخدمي في المحافظات ومعالجة المشاريع الوزارية المتلكئة ، عادا تشكيل اللجنة الوزارية خطوة بالاتجاه الصحيح للنهوض بالواقع الخدمي وتلبية مطالب المتظاهرين واستحقاقات المجتمع بصورة عامة .
وقال محافظ ذي قار خلال ترؤسه اجتماع رؤساء الدوائر الحكومية الذي عقد في المبنى الاداري لمحافظة ذي قار وحضره معاون محافظ ذي قار للشؤون الادارية علي فهد الشرشاب وعدد من رؤساء الدوائر الخدمية والتربوية ان " رئيس الوزراء وجه بتشكيل لجنة خاصة ترتبط بمكتب رئيس الوزراء لغرض الوقوف على حاجة المحافظات من الخدمات ومعالجة المشاريع الوزارية المتلكئة التي توقف العمل فيها منذ عدة سنوات".
وعد محافظ ذي قار تشكيل اللجنة الوزارية خطوة بالاتجاه الصحيح للنهوض بالواقع الخدمي وتلبية مطالب المتظاهرين واستحقاقات المجتمع بصورة عامة ، متوقعا ان تسهم اعادة العمل بالمشاريع الوزارية المتلكئة وانجازها بمعالجة مشكلة نقص الخدمات والكهرباء وشحة المياه وغيرها من الخدمات الاساسية .
مبينا ان قلة التخصيصات المالية وسوء بعض الادارات تسببت بتلكؤ العمل في مجال تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين.
واشار محافظ ذي قار الى ان " ادارة المحافظة عملت من جانبها على تشكيل لجان خاصة لمتابعة مطالب المتظاهرين في جميع الاقضية والنواحي ومنحتها صلاحيات واسعة للوقوف على المشاكل والعمل على معالجتها وتحقيق المطالب المطروحة "، منوها الى ان اللجان المذكورة باشرت بالعمل منذ نحو اسبوع في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة.
 

وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري اوعز يوم الاحد ( 30 اب 2015 ) لرؤساء واعضاء 20 لجنة خاصة بالمباشرة بمتابعة مطالب المتظاهرين ميدانيا في جميع الوحدات الادارية التابعة للمحافظة واعتبارا من يوم الاثنين.