تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية لقضاء سوق الشيوخ

إعلام المشاريع

 

أكد قائممقام قضاء سوق الشيوخ هيثم عزيز الحمداني مواصلة الأعمال في عدد من المشاريع الخدمية لأهالي القضاء ، وقال الحمداني في تصريح لـ " إعلام المشاريع " أنه أطلع على سير الأعمال في مجموعة من المشاريع المنفذة ومتابعته الميدانية لمراحل الأنجاز فيها .
وأشار إلى تفقده لمشروع بناء مدرسة ( ١٨) صف وبطابقين في منطقة الصدر الثالثة والمنفذة ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لعام ٢٠١٣ ، مبيناً أرتفاع وتيرة العمل وسيره ضمن الجدول الزمني المحدد ، لافتاً إلى إنشاء عشرات المدارس في القضاء التي من المؤمل أن تدخل حيز الخدمة في العام الدراسي القادم .
وعلى صعيد ذي صلة ، تواصل أحدى الشركات المحلية أعمالها في إنشاء مسقفات للكراج الموحد في قضاء سوق الشيوخ وشدد قائممقام القضاء على ضرورة إكمال العمل بالدقة المطلوبة ، موجهاً الشركة المنفذة  بأنجاز المشروع بالسرعة الممكنة لتخفيف معاناة سائقي المركبات والمواطنين على حد سواء .
ولفت الحمداني إلى تسوية وتعديل الاكتاف لجانبي طريق سوق الشيوخ وصولاً الى سيطرة تل اللحم بما فيها الحفر في مقتربات الجسور لتلافي الحوادث بسبب وقوف السيارات على جانبي الطريق بالتعاون مع مديرية طرق وجسور ذي قار وبلدية سوق الشيوخ ، مضيفاً أن الأخيرة قامت بتعديل وتسوية الممر الثاني من فلكة البروتين مرورًا بدوارالشهداء وانتهاءً بشارع القادسية وبطول واحد كيلو متر داخل مركز القضاء .