تحسين الشبكة الكهربائية لناحية الفجر وإنشاء طرق ريفية في النصر

إعلام المشاريع

وصلت نسب الأنجاز في مشروع تحسين الشبكة الكهربائية لناحية الفجر إلى أكثر من 90% وقال مدير الناحية الفجر أن مشروع تحسين الشبكة الكهربائية وتشييد عدد من المحولات الكهربائية لتخفيف الضغط والأحمال عن المنظومة الكهربائية للناحية قد وصل إلى مراحله الختامية ، مؤكدًا أن نسب الانجاز فاقت ألـ 90 % 
ولفت إلى إكمال نصب الاعمدة الكهربائية والمحولات والاسلاك وتنفيذ محطات التغذية ، مشيرًا إلى المشروع سيسهم في استيعاب الاحمال الاضافية الواقعة على الشبكات الاخرى .
من جهة أخرى أكدت الحكومة المحلية في ناحية النصر انشاء عدد من الطرق الريفية في قرى الناحية ، وأطلع مدير الناحية خالد جاسم حسن برفقة عضو مجلس الناحية بصير الموسوي واللجنة الفنية في الناحية مشروع انشاء طرق ريفية في قرى خفاجة وعتاب والطريق المؤدي إلى السيد الاخضر .
وأوضح مدير الناحية أن الأعمال أشتملت على تسوية وتعديل وحدل الأرض الطبيعية تلتها إجراء الفحوصات ومطابقتها للمواصفات الفنية مشيرًا الى انه تم فرش طبقة من الحصى تبعتها أعمال رش طبقة من البرايم كوت ، فضلاً عن تعديل السواقي الجانبية للطرق .
ولفت حسن إلى إبداء بعض الملاحظات على العمل من خلال زيادة كمية السبيس المفروش والاسراع في انجاز المشروع الذي سيسهم من انهاء صعوبة التنقل في القرى المذكورة سعياً لتحسين وتطوير الجانب الخدمي لتلك المناطق .