الناصري: الاسبوع المقبل توزيع 1500 قطعة ارض السكنية

 
مكتب اعلام محافظ ذي قار
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد عن قرب توزيع وجبة جديدة من قطع الاراضي على الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتوزيع ، مؤكدا شمول  1500 مستفيد بالوجبة التي سيجري توزيعها منتصف الاسبوع المقبل.
واوضح محافظ ذي قار خلال ترؤسه اجتماع لجنة توزيع الاراضي السكنية الذي عقد في ديوان المحافظة وحضرته رئيسة اللجنة القانونية في مجلس المحافظة ميرفت عبد الجبار ومدراء الدوائر البلدية والزراعة وعقارات الدولة والتسجيل العقاري والدوائر المعنية الاخرى ان " ادارة المحافظة ومن خلال العمل المتواصل وسلسلة الاجتماعات مع الدوائر المعنية استكملت اعمال ادخال مساحات جديدة من الاراضي ضمن التصميم الاساسية لمركز المحافظة والاقضية والنواحي وذلك لغرض توزيعها على الشرائح المشمولة بتوزيع قطع الاراضي السكنية".
واضاف ان الدوائر المعنية انجزت مؤخرا اعمال فرز مساحات من الاراضي تستوعب 30 الف قطعة ارض سكنية  تم تخصيصها للنقابات المهنية ودوائر الدولة والاستثمار في قطاع الاسكان فضلا عن الشرائح الاجتماعية المشمولة .
منوها الى ان لجنة توزيع الاراضي حددت يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل لتوزيع اكثر من  1500 قطعة ارض سكنية على مختلف الشرائح الاجتماعية.
واكد الناصري تواصل عملية التوزيع خلال المرحلة المقبلة بعد ان استكملت الدوائر المعنية اعمال اضافة مساحات من الاراضي للتصميم الاساسي في الوحدات الادارية التابعة للمحافظة.  
لافتا الى ان الملاكات الادارية والهندسية في الدوائر المعنية حريصة على توفير المزيد من قطع الاراضي السكنية للمواطنين المشمولين بالتوزيع ولاسيما اسر شهداء القوات المسلحة والقوات الامنية والحشد الشعبي .
وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري، قرر يوم الخميس الماضي، امهال الدوائر المختصة بتوزيع قطع الاراضي مدة اسبوعين لإستكمال اجراءاتها الخاصة بتهيئة وفرز قطع الاراضي السكنية ، وبعكسه سيتم تغيير مدراءها ورؤساء الاقسام المتقاعسين في اداء واجباتهم ، وفيما شدد على ضرورة انهاء ملف توزيع قطع الاراضي على الشرائح المشمولة بالتوزيع ضمن السقف الزمني المحدد ، اكد سعي ادارة المحافظة لشمول شرائح اخرى من المواطنين بتوزيع الاراضي السكنية.