الفجر والرفاعي والجبايش تقترب من إنهاء مشاريع المجاري والصرف الصحي


إعلام مشاريع ذي قار

اقتربت المديرية العامة لمجاري ذي قار من إنهاء عدد من الأعمال لمجموعة كبيرة من المشاريع المهمة والمنفذة في مناطق مختلفة من المحافظة .
وأفاد المهندس محمد هاشم صالح مدير عام مجاري ذي قار بأن ثلاثة من المشاريع المهمة التي تنفذها المديرية في عموم المحافظة بكلفة تجاوزت ألـ 10 مليارات دينار خصصت أموالها ضمن خطة تنمية الأقاليم لسنة 2012 هي قيد الانجاز والتسليم بعد أن حققت نسبًا عالية ووصلت إلى مراحلها الأخيرة .
وأشار صالح في تصريح خص به " إعلام مشاريع ذي قار " أن المشاريع تضمنت مد شبكات كبيرة لتصريف مجاري مياه الأمطار والصرف الصحي لمسافات كبيرة وشملت مناطق عدة في المحافظة منها مركز ناحية الفجر، ومجاري منطقة الغميجة والساجية في الجبايش ومنطقة حي الأمير وبدعة الرحمة في الرفاعي ، موضحاً أن هذه مشاريع تعد من المشاريع الإستراتيجية التي تنفذ من قبل المديرية العامة للمجاري ضمن خطتها السنوية في تنفيذ وتطوير المشاريع .
وشدد على أهمية المشاريع المنفذة التي ستسهم في خدمة الأهالي سيما في فصل الشتاء فضلاً عن تطوير المناطق ورفدها بعوامل مساعدة لصيانة الأنابيب .
وأشار صالح إلى الدور الفعال والاهتمام الكبير لمحافظة ذي قار من خلال المتابعة الميدانية المستمرة ومراقبة سير الأعمال في مختلف المشاريع التي تنجزها المديرية العامة للمجاري .