أنجاز المبنى الجديد لبلدية ناحية أور بتصميم مشابه لزقورة أور

 

إعلام المشاريع

أنتهت الأعمال في المبنى الجديد لبلدية ناحية أور الذي صمم بشكل هندسي مشابه إلى زقورة أور الأثرية ونفذ ضمن خطة مشاريع تنمية الأقاليم لعام 2013 وبكلفة تجاوزت ألـ ( 600 ) مليون دينار بعد أن وصلت نسب أنجازه إلى 100 % .
وقال مدير بلدية أور سعد كَاطع لـ ( إعلام المشاريع ) : إن المبنى بلدية الناحية أصبح جاهزًا لأستقبال الدائرة بعد أنتهاء الأعمال فيه والأعلان عن قرب الأنتقال للمبنى الجديد بعد أفتتاحه بالشكل الرسمي .
وأشار إلى أن المبنى الجديد يتكون من طابق واحد ويحتوي على 22 غرفة وجناح اداري ومجموعة صحية وكراج للسيارات .
ولفت كَاطع إلى أن البناية الحالية التي تزاول البلدية أعمالها فيها هرمة وآيلة للسقوط ، مؤكدًا على أهمية تسهيل عمل الموظفين لتقديم الخدمة أمام المراجعين من مواطني ناحية أور .
وأوضح مدير الشركة المنفذة للمشروع جاسم العبادي أن العمل في المشروع كان ضمن الجدول الزمني المحدد وجرى بأنسيابية عالية بعد تذليل العقبات التي واجهته من قبل المحافظة وتعاون اللجان المشكلة واطلاعها على مستوى التنفيذ ومدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة وكان لها الدور الكبير في أنجاز العمل وظهورة بالصورة الزاهية ، مشيدًا بالتصميم والشكل الذي ظهر عليه المبنى الذي يليق بأبناء الناحية والمحافظة .
من جهتها أكدت الحكومة المحلية في ناحية أور أن إنجاز المباني الجديدة يأتي استكمالاً لعمل المحافظة ومسؤوليها وسعيهم على ايصال الخدمات الى كافة مناطق المحافظة ، وأشار مدير الناحية كريم هاشم أن أستمرار التوسع في ناحية أور وحاجتها إلى الخدمات البلدية ، معرباً عن أمله بتحقيق رغبات أهالي المنطقة والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين